=----> (3amp) <----=
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول        

شاطر | 
 

  " Exmor RS " أول مستشعر صور في العالم يعتمد على تقنية HDR للفيديو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al3amp
الرتبة
الرتبة
avatar

عدد المساهمات : 492
نقاط : 5779
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
المتصفح :
الموقع : في أرض الله
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: " Exmor RS " أول مستشعر صور في العالم يعتمد على تقنية HDR للفيديو    الأربعاء أغسطس 14, 2013 12:17 am

" Exmor RS " أول مستشعر صور في العالم يعتمد على تقنية HDR للفيديو






عكفت سونى موبايل رائدة صناعة المحمول بالعالم على  التحسين من جودة شاشة هواتف اكسبيريا الذكية – الأكثر تطورا وتسلية فى قطاع الهواتف النقالة .

من خلال استخدام تقنية HDR  المسئولة عن  جودة الشاشة ووضوحها فى الهواتف الذكية ، وذلك بعد أن حظت بلقب الشركة الرائدة فى مجال نشر تقنية HD فى مصر وتميزها فى مجال جودة الشاشة .
وقد ظهر استخدام سونى لتقنية HDR  للفيديو جليا فى هاتف اكسبيريا زد الذكى الذى طرحته مؤخرا بالسوق المصرى .


وحرصت سونى موبايل على تزويد هواتفها بتقنية  HDRالفريدة والمبتكرة والتى بدورها تعمل على تحسين جودة الصورة والفيديو بشكل مستمر، وذلك بعد أن أثبتت دراسة موبايل لايف التى أجرتها شركة ان تى اس مدى الإقبال الشديد من قبل المستخدمين للهواتف الذكية على خصائص إلتقاط الصور بنسبة (58%) والفيديو بنسبة (44%) .

يأتى هذا تأكيدا على الدراسات التسويقية والإحصائيات التى تقوم بها شركة سونى موبايل فى مصر، والتى أثبتت بدورها اتجاه مستخدموا هواتف اكسبيريا الذكية لوضع خاصيتى الصور والفيديو فى صدارة اهتماماتهم عند عزمهم شراء أى هاتف ذكى، حيث اتضح من الدراسات أن سر اقبال المستهلك على شراء هاتف ذكى دون غيره يعتمد على مدى جودة الشاشة وقدرته على التقاط الصور فى ظروف الإضاءة المختلفة ، والتحسين من جودة الفيديو, نظرا لاعتبار التسلية والترفيه من أهم اهتمامات المصريين على اختلاف أعمارهم .

تقول سونى موبايل :"إننا كشركة متخصصة فى انتاج الهواتف الذكية نحرص دائما على القيام بالعديد من الدراسات التسويقية ، والإطلاع على كل ماهو جديد فى عالم التكنولوجيا والإتصالات والأكثر تطورا وتسلية فى قطاع الهواتف النقالة، ومن خلال متابعة فريق عمل سونى موبايل للدراسات التسويقية الحديثة وجدنا إقبال شديد من المستخدمين على خاصيتى الفيديو والصور، لذا قمنا بتطوير وتحسين خدمات HD بكافة هواتف اكسبيريا".

يشار إلى أن تقنية الفيديو HDR تقوم بعمل توازن لإضاءة الصورة من حيث مناطق الظلال والسطوع فيها, وفى بعض الأحيان تقوم بتصوير منظر طبيعي ويكون السطوع شديد في بعض الأماكن مثل البحر أو السماء أو غيره، وتكون بعض الأماكن شديدة الظل مثل الأشجار أو مابين الصخور أو غير ذلك, وهنا يأتى دور تقنية HDR  والتى بإمكانها حل هذه المشكلة.

ويلاحظ وجود تقنية الفيديوHDR  فى هاتف اكسبيريا زد الذى يأتى متوفرا باللون الأبيض والأسود والبنفسجى، من خلال مستشعر الصور Exmor RS™‎‎ للهاتف الجوال، الذى يميز الهاتف عن غيره، والذى يساعد على التقاط أجمل المشاهد وتصوير الأفلام حتى مع الضوء الشديد, كما أن الوضع التلقائي (Superior Auto) يعمل على تنشيط تقنيةHDR وتقليل التشوش تلقائيًا عند الحاجة إلى ذلك.

ومن خلال Exmor RS™‎ للهاتف المحمول وHDR، يلتقط الهاتف مقاطع فيديو وصور نقية في أحوال الإضاءة الخلفية القوية والإضاءة المنخفضة, بالإضافة الى مستشعرات الإضاءة المنخفضة في المقدمة والخلف التى تجعل منه أول مستشعر Exmor R™‎ ثنائي لكاميرا الهاتف المحمول.

 والجدير بالذكر أن هاتف "اكسبيريا زد" يعمل على نظام أندرويد 4.1.2 – Jelly Bean ومعالج Snapdragon S4 Pro رباعي النواة ، بسرعة 1.5 جيجاهيرتز وشاشة 5 بوصات – Full HD  .

كما يتمتع بسعة تخزينية 16 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها عبر الذاكرة الخارجية micro SD حتى 32 جيجابايت, فضلا عن تزويده بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجابكسل ومعالج الرسوميات Aderno 320، أما بالنسبة لأبعاد الهاتف فهى 139×71 مليمتر والسمك 7.9 مليمتر ووزنه 146 جرام، ويدعم شبكات الجيل الرابع و شبكات الواي فاي كما يدعم خاصية NFC.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3amp.yoo7.com
 
" Exmor RS " أول مستشعر صور في العالم يعتمد على تقنية HDR للفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منٌتُدُى ٱلۂوِٱتُفُ ٱلمحًموِلة ( ٱلنٌقَٱل ) | Forum Mobile :: Sony-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: feedbulletin-for-maximommax Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki


Instagram