=----> (3amp) <----=
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول        

شاطر | 
 

 5 من أكثر مشاريع جوجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al3amp
الرتبة
الرتبة
avatar

عدد المساهمات : 492
نقاط : 5863
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
المتصفح :
الموقع : في أرض الله
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: 5 من أكثر مشاريع جوجل    السبت يناير 04, 2014 11:21 pm



شركة جوجل منذ نشأتها وهي تسعى لأشياء كثيرة لجعل العالم أفضل، ولكن "كينبوع الشباب" لا شك انه خيالي جدا. ومع ذلك، يعتقد الرئيس التنفيذي لاري بيج أن المصالح التجارية الأخرى لجوجل، كفيلة بدفع الشركة إلى الأمام في السنوات القادمة. وهنا لائحة لبعض المشاريع الطموحة التي تشتغل عليها الشركة.

Calico



أحدث مشروع جوجل ويسمى "كاليكو" وهدفه الرئيسي هو إيجاد سبل لإبطاء عملية الشيخوخة والأمراض المرتبطة بها، والسرطان واحد منها. هذا المشروع هو ولادة جديدة من نوعه من جوجل الصحة"google health"، وهو مبني على مشروع سابق لجوجل والذي كان يهدف لجمع وتخزين السجلات الصحية لمستخدمي جوجل في جميع أنحاء العالم.  

Project Loon




هل كنت تتمنى التواصل مع اصدقائك وأنت على قمة جبل ايفرست. حسنا،مشروع Project Loon سيمكنك من فعل ذلك عن طريق تثبيت البالونات في جميع أنحاء العالم من شأنها أن تتيح لك الاتصال بالإنترنت.ويأتي هذا المشروع بهدف تأمين خدمة الاتصال بالانترنت في المناطق النائية والبلدان النامية التي لا تتوفر فيها خدمات الانترنت إلا على نطاق ضيق.. بدأ المشروع في نيوزيلندا في شهر يونيو من هذا العام.

Home Automation (أتمتة المنزل)




الأجهزة الخاصة بك على وشك أن تكون أكثر ذكاء. في مؤتمر جوجل للمطورين لهذه السنة ، دعت جوجل المطورين لإنشاء تطبيقات على Android التي تسمح بالاتصال بالأجهزة المنزلية. وتشمل الاستخدامات المستقبلية لهذه التكنولوجيا الكثير من الاجهزة المنزلية. كالتحكم بانوار المنزل من هاتفك مثلا.

Space Lifts ( مصاعد الفضاء)



ليس فقط "ريتشارد برانسون" من يهتم بإرسال الناس إلى الفضاء، ،حتى جوجل مهتمة بهذا المجال. الشركة تريد أن يكون السفر إلى الفضاء بدون استعمال الصواريخ ! الحل قد يكون استعمال مصاعد فضائية تربط الأرض بالفضاء.  فكرة المصاعد الفضائية احد الافكار الخيالية ولكن في وقتنا الحالي اصبحت المصاعد الفضائية مشاريع واقعية يجري البحث علميا عن طرق لتنفيذها.

Test-tube Burger (صناعة اللحم فى الأنابيب)



مول المؤسس المشارك سيرجي برين أول همبرغر مصنوعة من اللحوم الاصطناعية التي تتطلب 1٪ فقط من الأراضي و 4 في المئة من المياه التي تستخدم عادة الماشية اليوم. الشطيرة الصناعية والتى تحتوى على 140 جراما من اللحوم المصنوعة تكلفت 343.000 دولار دفعها صاحب مشروع جوجل سيرجي برين لإيمانه بالفكرة ورغبته فى المساهمة فى إيجاد حل لمشكلة الطعام فى العالم.

لا انسى كذلك نظارة جوجل الذكية "google glass" التي تكلمنا عليها مرات عديدة في المحترف. في ما إن شاء الله سأتكلم لكم في الموضوع القادم عن أهم المشاريع التي فشلت فيها جوجل !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3amp.yoo7.com
 
5 من أكثر مشاريع جوجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مِنٌتُدُى شّـروِحً ـ آلَبّـرآمِجَ ـ وِ آلَمِوِآقَعَ ـ | site and Programs explain Forum-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: feedbulletin-for-maximommax Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki


Instagram